Thursday 21 September 2017

قصة التاجر فوركس رينكو


قصة التاجر فوركس رينكو "لقد بدأت تداول العملات منذ 5 سنوات وكان التداول المرة الأولى التي فشلت فشلا ذريعا، وأتذكر أنني فقدت كل أموالي وفجر حسابات مختلفة - كنت على وشك أن يترك التداول، ولكن لم أستطع - شعرت إذا أستقيل الآن ربما أنا في عداد المفقودين فرصة وجود عملي الخاص، لذلك توقفت عن التداول وبدأت مراقبة ودراسة وتحليل السوق وممارسة مع الحسابات التجريبية. مراقبة وسائل بدأت مراقبة السوق - ما الذي يسبب الحركة، رد فعل، بدءا والتجارة. بدأت العمل مع التحليل الفني والأساسي. كيف كل تحليل يمكن التنبؤ وتوجيه السوق وكيف يمكن استخدامها على حد سواء من أجل المنفعة الخاصة. القراءة هي نقطة مهمة جدا، جدا: اشتريت تجارة العملات كتب وقراءتها، على سبيل المثال كتب شرح الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة المستخدمة من قبل التجار من ذوي الخبرة. قرأت كل موضوع من المنتديات المختلفة، وشاهد الآلاف من أشرطة الفيديو واستمع إلى الكثير من التجار كبير. لممارسة أنا خلقت الحسابات الحرة وبدأ التداول تقريبا وكل تقنية I اخترع حاولت ذلك ومراقبة أدائها وصحتها. اشتريت الكثير من النظم، المؤشرات، الروبوتات الخ ولكن لا شيء عملت بالنسبة لي بطريقة مرضية. بعد 1 1/2 سنوات من الدراسة والتحليل وتقنيات التداول ممارسة وبعد كثير من الفشل والإحباط التقيت حسن الحظ الرجل الأكبر سنا في منتدى الذي شرح لي كل شيء عن النقد الاجنبى. وكان التداول لأكثر من 20 عاما. لقد استمعت، listenend واستمع إليه يتحدث عن تجربته مع الفوركس الخ - في ذلك الوقت تعلمت الكثير ليرة لبنانية الحصول على مزيد من بقية المقال من المخضرم من كتاب التجارة. أتوجه بالشكر له - شكرا جزيلا لكم على جهودكم وعلى الصبر معي، توفيق! he's للأسف الآن تاجر متقاعد. ولكن مع مساعدته أنا خلقت وصلت استراتيجية بلدي وأنها تعمل بشكل جيد للغاية وكل شهر الربح بلدي هو إيجابي مع مخاطر منخفضة (حوالي 10-20٪ شهريا). ولكن؟ ق قراركم كيف تريد للتجارة. العام الماضي كنت ثلاث مرات حسابين ل2 أصدقاء لي ولكن التي تم إجراؤها مع مخاطر أعلى. خمسة مئات من التجار تنجح في هذا العمل - ما يفرق هؤلاء الخمسة الناجحة من 95 آخرين هو شيء واحد، هو العمل الشاق. تداول العملات الأجنبية ليس عملا سهلا، والذي يقول لك أنه يمكن أن تجعلك الأغنياء في ليلة واحدة واحدة من تلك 95. شيء واحد فقط يمكن أن تجعلك تاجرا ناجحا، والعمل الجاد، ولا شيء غير ذلك. هل لديك الثقة في نفسك! ما هو مهم: لا تبدأ التداول بسرعة، فإن سوق العملات الأجنبية لا تذهب إلى أي مكان، وسوف تبقى إلى الأبد، وإعطاء نفسك 6-12 أشهر من الدراسات والتحليلات والقراءات، والممارسة قبل بدء التداول الحقيقي، وسوف يستغرق الكثير من الوقت والتفاني ولكن في النهاية سوف تصل إلى هدفك. استراتيجيتي تتبع النصائح والتقنيات التالية: 1 - الانضباط: وضع معايير الصفقات الخاصة بك، ومشاهدة السوق والتجارة فقط عندما يتم استيفاء المعايير، إذا لم تتحقق به لا تتاجر. والحصول على الجشع لا تنزعج! - واحدة من أهم القواعد. 2 - إدارة المال: إنها المفتاح الرئيسي للتداول جيدة، وإنهاء كافة الصفقات ووقف التداول ليوم معين إذا فقدت -80 نقطة. A EA زائدة يدير بالنسبة لي كل التجارة بعد افتتاح المركز. 3 - لا الصفقات الآن: أهم شيء في التداول هو وقت ليس للتجارة، واتخاذ هذا القرار بعد النظر إلى الرسم البياني الخاص بي، ونرى أن ليس هناك تقلبات كافية أو هناك سيتم اطلاق سراح أي تقارير كافية لهذا اليوم وأنه هو أفضل الانتظار حتى السوق أكثر تقلبا. 4 - تحليل: أنا استخدم التحليل الأساسي والفني في حين أن التداول. تعرف أساسي اتجاه السوق، ويستخدم التحليل الفني بعد تعريف هذا الاتجاه. يجب استخدام التحليل الأساسي والفني معا، إذا تم استخدام أحدهما دون الآخر وهذا يؤدي إلى الفشل. 5 - المؤشرات الفنية: في سوق الفوركس هناك الكثير من المؤشرات التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار. يمكنني استخدام مثل ADX ومؤشر القوة النسبية إلى التعرف على مدى شراؤها أو بيعها والمتوسط ​​المتحرك لتحديد إشارة. وهذه التقنية الأكثر أهمية هو فيبوناتشي - أنصح التجار لتنفيذ هذه التقنية واستخدامها لتأكيد الصفقات. يجب أن أقول إن الفوركس ليست سهلة، ومرات عديدة ونحن نرى أن شخصا ما يقوم به مؤامرة علينا أن تأخذ أموالنا، ولكن الحقيقة هي لا شيء مستحيل، وغيرهم من التجار الناجحين ليسوا أكثر ذكاء منا وأنها ليست عبقرية من كوكب آخر - فإن الحقيقة هي أكثر كنت تعمل وكلما أصبحت أقرب إلى أن تصبح تاجر جيد. لا إنهاء بسرعة، لأن هذا العمل يستحق العمل الشاق والتفاني. لخفض قصة قصيرة طويلة قررت أخيرا لبيع نظام رينكو بلدي في طبعة محدودة وتبادل بعض من معرفتي التي حصلت على مدى سنوات من التداول. حتى إذا تذهبين المهتمين اسمحوا لي أن أعرف. وسيكون سعر ليكون النظام 599 € - نعم، يبدو أن ذلك بكثير، وأنا أعلم - ولكن يجب أن يكون في الاعتبار كيفية الكثير من الوقت وفري تايم، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهناك حاجة ليال بلا نوم الخ / لإنشاء واختبار هذا النظام (على سبيل المثال جي الاختبار والجمع بين المؤشرات، ضبط من إعداداتها الخ). في إشارات المستقبل I'll بيع أيضا. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بي! تتمتع اليوم، ويمكن أن تكون نقطة معك. )

No comments:

Post a Comment